الجمعة، 26 أغسطس، 2016

ضاعف مداخيلك بإنشاء مدونة


مرحبا، أعلم أنكم سمعتم الكثير من الحديث حول الربح من الإنترنت و أن الإنترنت الطريق السهل لكسب الآلاف من الدولارات.
حتى انني كنت من ضحايا هذا الكلام المعسول.
مثل العمل في العالم الحقيقي  ستواجهون صعوبات كثيرة في عملكم على الإنترنت وأحسن طريق وأسهلها للربح هي عدم الغش وعدم سلوك الطرق الملتوية ؛ لأن أقرب مسار بين نقطتين هو المسار المستقيم.
في هذه المدونة سأحاول قدر المستطاع توضيح طرق الربح للمبتدئين وكيفية كسب المال بالحلال على الإنترنت ، دون أن تضع يدك على قلبك مخافة أن يُكشف غِشُكَ فتخسر ما سهرت لأجله ليالي طوال مع إحتساب فاتورة الإنترنت والكهرباء طبعا :D .

قم بإنشاء مدونة

الفكرة السهلة والتي لا تتطلب جهدا كبيرا هي إنشاء مدونة على الإنترنت ، لكن ليس إذا قلت سهلة يعني أن لا تبذل مجهودا في نشرها ليعلم الناس بوجودها.
لكن لنكون صادقين لا يمكن أن تنسخ مواضيع المنتديات والمدونات وتلصقها بمدونتك ؛ يجب أن تكون أكثر إبداعا من ذلك ، تذكر أنك ستكسب مالا من المدونة يعني يجب أن تكون أكثر إنتاجية لتكسب مالا حلالا.
هذا بالإضافة إلى أن الإعلانات التي ستنشرها والتي ستكون سبب مداخيلك لا تدفع إذا كانت المدونة مشبوهة بسرقتها لمواضيع الغير.
سأتطرق في مقالات قادمة بإذن الله عن طريقة الكتابة والمواضيع التي تجذب زوارا لمدونتك وتكسبك مالا بإذن الله ، لأن هذه المقالة هي مقدمة لتتعرف على طرق ربح المال على الإنترنت.

تصميم المدونة 

تصميم المدونة من الأشياء الجد مهمة ، لأن الزائر للمدونة لا يمكن أن يبقى إذا كان شكل المدونة يطرده.
لذا كان لزاما علينا البحث عن تصميم مناسب لكسب زيارات للمدونة فتصميمها يعود إيجابا أو سلبا على سلوك الزوار حتى ولو كانت مواضيع المدونة مهمة.
وبالطبع سأتطرق في مواضيع أخرى عن التصميم بإسهاب أكثر.

ختاما

هذه التدوينة الخفيفة كما قلت هي مقدمة لك لتعلم طرق الربح على الإنترنت ومساعدتك لكي تتجنب القصص الخيالية حول الربح بسهولة فليس هناك شيء إسمه ربح بسهولة. 



شارك هذا مع أصدقائك


0 تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.