الأحد، 6 سبتمبر 2009

مدونة على blogger !!


من كان يتوقع أني يوما سأعود إلى الإستضافة المجانية. حقيقة لم أتوقع هذا أبدا خصوصا أنني كنت أكره المساحات المجانية .
لأن قيودها كثيرة , لكن وحقا شكرا google .
من كل قلبي أقولها , هناك من يقول لي ما الذي دهاك يا رجل كيف تحب google ألا تعلم أن أصحاب هذه الشركة يهود هل جننت ؟
سأقول لكم الحقيقة أستغرب حين يقول لي شخص : هل تعلم أن google شركة أصحابها يهود .
وكأن الأمر مخيف .
أخي إن لم يعجبك التعامل مع شركة معينة قاطعها إن إستطعت أقسم أن معضم أو كل ما ترتديه وتأكله وتستخدمه له علاقة ولو طفيفة بمال يهودي .
حقيقة أتعجب لهذا التعصب لا أعلم لماذا نأكل الغلة ونسب الملة كما يقال .
هل ميزت الشركة ولو مرة بين الأديان والأعراق أنا شخصيا لم أسمع بشيء من هذا القبيل بل بالعكس ساعدت ووضفت الكثيرين على حد علمي من مختلف الأجناس والأديان.
أعود وأقول مرة ثانية وثالثة شكرا google لقد غيرتي مجرى تاريخ الإنترنت .

شارك هذا مع أصدقائك


2 تعليقات
avatar

بالمناسبة هل تذكر كلمة google مؤنثا ام مذكر؟

رد
avatar

مبروك المدونة وفعلا blogger أفضل خدمة مجانية
على حد علمي ان تحدثت عن google الشركة فهي مؤنث، أما محرك البحث google مذكر.. والمذكر هو الأكثر استعمالا.

أحييك على المدونة الجميلة

رد

يتم التشغيل بواسطة Blogger.